سياسة الخصوصية

آخر تحديث: حزيران (يونيو) 29th ، 2018

تقوم Enviro-USA American Manufacturer، LLC ("نحن" أو "نحن" أو "لدينا") بتشغيل https: // enviro-usa.com ("الموقع"). تُعلمك هذه الصفحة بسياساتنا المتعلقة بجمع واستخدام والكشف عن المعلومات الشخصية التي نتلقاها من مستخدمي الموقع.

نحن نستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك فقط لتوفير وتحسين الموقع. باستخدام الموقع، فإنك توافق على جمع واستخدام المعلومات وفقا لهذه السياسة.

توضح سياسة الخصوصية هذه أنواع المعلومات الشخصية التي نحصل عليها من خلال الخدمات عبر الإنترنت التي نقدمها على موقعنا ، وكيفية استخدامنا لتلك المعلومات الشخصية ، والتي قد نشاركها معها ، وكيف يمكنك ممارسة حقوقك فيما يتعلق بمعالجتنا للمعلومات. توضح سياسة الخصوصية أيضًا التدابير التي نتخذها لحماية المعلومات الشخصية التي نحصل عليها وكيفية الاتصال بنا بشأن ممارسات الخصوصية الخاصة بنا.

ملاحظة هامة: الخدمات التي تقدمها Enviro-USA هي للاستخدام التجاري للأعمال فقط. توخ الحذر عند استخدام الخدمات عبر الإنترنت في هذا الموقع ليس لتقديم تفاصيل الاتصال الخاصة بك أو أي معلومات خاصة أخرى مثل عنوان منزلك أو رقم هاتفك. جميع الخدمات عبر الإنترنت الموجودة على موقعنا الإلكتروني مخصصة للاستخدام التجاري فقط. لا ترغب Enviro-USA في جمع أي بيانات اتصال شخصية خاصة.

كيف نجمع ونستخدم المعلومات

قد نحصل على معلومات الأعمال الشخصية من خلال الخدمات عبر الإنترنت المقدمة في هذا الموقع. قد نقوم بجمع الأنواع التالية من المعلومات عنك:

اسمك ، والمسمى الوظيفي ومعلومات الاتصال بك ، بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعمل ، وعنوان العمل ، ورقم هاتف العمل ، وشركة صاحب العمل الخاصة بك ، وبلدك ، إذا اخترت تقديم مثل هذه التفاصيل ؛

تفاصيل المنتجات و / أو الخدمات التي تهمك بشكل خاص بناءً على كيفية استخدامك للخدمات عبر الإنترنت وتفضيلاتك ؛

سجلات أية مراسلات لدينا معك ، بما في ذلك سجلات محادثات "الدردشة المباشرة" ، يرجى الرجوع إلى بند "الدردشة المباشرة" في صفحة الشروط والأحكام.

قد نتلقى تلقائيًا معلومات منك كجزء من اتصال الاتصال نفسه ، والذي يتكون من معلومات توجيه الشبكة (من حيث أتيت) ، ومعلومات عن المعدة (نوع المتصفح أو نوع الجهاز) ، وعنوان IP الخاص بك (والذي قد يحدد موقعك الجغرافي العام أو الشركة) والتاريخ والوقت ؛

مثل العديد من المواقع ، نستخدم "ملفات تعريف الارتباط" وتقنية التتبع المماثلة (يشار إليها مجتمعة باسم "ملفات تعريف الارتباط") لجمع المعلومات.

المعلومات التي تقدمها لنا مباشرة:

أثناء استخدام موقعنا ، قد نطلب منك تزويدنا ببعض معلومات التعريف الشخصية التي يمكن استخدامها للاتصال أو التعرف عليك. قد تتضمن معلومات التعريف الشخصية ، على سبيل المثال لا الحصر ، اسمك ("المعلومات الشخصية") والمسمى الوظيفي والعنوان وعنوان IP ورقم هاتف العمل وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعمل عند طلب عرض أسعار أو إذا كنت تراسلنا. نحن نستخدم هذه المعلومات لتشغيل وصيانة وتزويدك بميزات ووظائف الموقع. الخدمات التي تقدمها Enviro-USA مخصصة لاستخدام الأعمال التجارية فقط. من فضلك ، أثناء استخدام خدماتنا عبر الإنترنت ، احرص على عدم تقديم تفاصيل الاتصال الشخصية أو أي معلومات شخصية حساسة ، مثل: تفاصيل العرق أو الأصل العرقي أو المعتقدات الدينية أو غيرها من المعلومات أو المعلومات الصحية أو الطبية أو العضوية النقابية أو التوجه الجنسي أو أي معلومات شخصية عن أي شخص آخر (إذا رغب أي من زملائك في التواصل مع Enviro-USA ، من فضلك اطلب منه / منها القيام بذلك بنفسه / بنفسها).

المعلومات التي قد نتسلمها من أطراف ثالثة:

قد نتلقى معلومات عنك من أطراف ثالثة. على سبيل المثال ، إذا قمت بالوصول إلى مواقعنا أو خدماتنا عبر اتصال أو تسجيل دخول لجهة خارجية ، على سبيل المثال ، من خلال اتصال Facebook ، عن طريق "متابعة" ، أو "الإعجاب" ، إلخ. ، قد يقوم طرف ثالث بتمرير بعض المعلومات حول استخدامك من خدماتها إلى Enviro-USA. يمكن أن تتضمن هذه المعلومات ، على سبيل المثال لا الحصر ، معرف المستخدم المرتبط بحسابك (على سبيل المثال ، UID الخاص بك على Facebook) ، ورمز وصول ضروري للوصول إلى هذه الخدمة ، وأي معلومات سمحت لطرف ثالث بمشاركتها معنا ، وأي معلومات قمت بنشرها فيما يتعلق بهذه الخدمة. يجب عليك دائمًا مراجعة ، وإذا لزم الأمر ، ضبط إعدادات الخصوصية على مواقع ويب وخدمات الطرف الثالث قبل ربطها أو وصلها بأي من موقعنا الإلكتروني. يمكنك أيضًا إلغاء ربط حساب الجهة الخارجية الخاص بك من خلال تعديل إعداداتك على خدمة الطرف الثالث. إذا كنت تستخدم "الدردشة المباشرة" ، فقد نقوم بتجميع اسمك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعمل والمعلومات الأخرى بما في ذلك عنوان وظيفتك ورقم هاتف عملك وشركة صاحب العمل وبلدك. يتم تشغيل "الدردشة المباشرة" بواسطة Pure Chat. يرجى عدم اختيار استخدام "الدردشة المباشرة" ما لم توافق على نقل معلوماتك خارج بلدك (بما في ذلك خارج الاتحاد الأوروبي) إلى: (1) Enviro-USA ، من أجل الرد على استفساراتك ؛ و (2) إلى مزودنا الثالث ، Pure Chat ، مما يوفر ميزة "الدردشة المباشرة". يرجى الأخذ في الاعتبار أن "الدردشة المباشرة" مخصصة للاستخدام التجاري فقط. لا ترغب Enviro-USA في جمع أي بيانات اتصال شخصية خاصة باستثناء تفاصيل الاتصال الخاصة بعملك بشكل صارم لحل أي استفسارات تتعلق بمنتجات وخدمات Enviro-USA.

معلومات أناليتيكش:

قد نجمع بيانات التحليلات مباشرةً أو نستخدم أدوات وخدمات تحليلات من جهة خارجية لمساعدتنا في قياس اتجاهات حركة المرور واستخدام الموقع. تجمع هذه الأدوات المعلومات التي يرسلها متصفحك أو جهازك المحمول ، بما في ذلك الصفحات التي تزورها وغيرها من المعلومات التي تساعدنا في تحسين الموقع. إننا نجمع معلومات التحليلات هذه ونستخدمها بشكل إجمالي بحيث لا يمكن التلاعب بها بشكل معقول لتحديد أي مستخدم فردي معين.

معلومات ملفات تعريف الارتباط:

ملفات تعريف الارتباط عبارة عن ملفات تحتوي على كمية صغيرة من البيانات ، والتي قد تتضمن معرفًا فريدًا مجهول الهوية. يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط إلى المتصفح الخاص بك من موقع ويب وتخزينها على محرك الأقراص الثابت للكمبيوتر الخاص بك.

مثل العديد من المواقع ، نستخدم "ملفات تعريف الارتباط" لجمع المعلومات. يمكنك توجيه المستعرض الخاص بك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو للإشارة إلى وقت إرسال ملف تعريف الارتباط. ومع ذلك ، إذا كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء موقعنا.

بيانات السجل:

كما هو الحال مع العديد من مشغلي المواقع، نجمع المعلومات التي يرسلها المتصفح عند زيارة موقعنا ("بيانات السجل").

قد تتضمن بيانات السجل هذه معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت ("IP") لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ونوع الجهاز ، ونوع المتصفح ، وإصدار المتصفح ، وصفحات موقعنا التي تزورها ، ووقت وتاريخ زيارتك ، والوقت الذي تقضيه في هذه صفحات وإحصائيات أخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، يجوز لنا استخدام خدمات جهات خارجية مثل Google Analytics التي تجمع هذه المعلومات وترصدها وتحللها.

الاتصالات التجارية والتسويقية:

نستخدم المعلومات التي نجمعها أو نستلمها ، مثل عنوان بريدك الإلكتروني ، للتواصل معك مباشرة. قد نرسل إليك رسائل إلكترونية تحتوي على رسائل إخبارية وعروض ترويجية وعروض خاصة. إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه ، فسيتم منحك خيار إلغاء الاشتراك أو تغيير تفضيلاتك. كما نستخدم معلوماتك لإرسال رسائل إلكترونية ذات صلة بالموقع (مثل التحقق من طلب الاقتباس ، والتغييرات / التحديثات لميزات الموقع ، والإشعارات الفنية والأمنية).

الأمن

أمن المعلومات الشخصية الخاصة بك هو مهم بالنسبة لنا، ولكن تذكر أنه لا يوجد طريقة لانتقال عبر الإنترنت، أو طريقة تخزين إلكترونية، هو 100٪ آمن. الوقت الذي نسعى فيه إلى استخدام وسائل مقبولة تجاريا لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك، فإننا لا نستطيع ضمان أمنها المطلق.

سحب موافقتك

إذا كنت لا تريد منا معالجة بياناتك بعد الآن ، أو إذا كنت ترغب في الحصول على سجل بالمعلومات التي نحتفظ بها عنك ، يرجى الاتصال بنا على luis@enviro-usa.com أو إرسال بريد إلكتروني إلى:

ENVIRO- الولايات المتحدة الأمريكية الأمريكية المصنعة ، ذ م م
3855 N. Highway 1،
كاكاو ، فلوريدا 32926 - الولايات المتحدة الأمريكية

خصوصية الأطفال

لا تقوم Enviro-USA بجمع أو طلب أي معلومات من أي شخص دون سن 13 أو السماح لمثل هؤلاء الأشخاص بالتسجيل كمستخدمين. لا يتم توجيه الموقع ومحتواه إلى الأطفال دون سن 13. في حال علمنا بأننا جمعنا معلومات شخصية من طفل دون سن 13 دون التحقق من موافقة الوالدين ، فسوف نحذف تلك المعلومات بأسرع وقت ممكن. إذا كنت تعتقد أننا قد يكون لدينا أي معلومات من أو عن طفل تحت 13 ، يرجى الاتصال بنا على luis@enviro-usa.com

روابط لمواقع وخدمات أخرى

نحن لسنا مسؤولين عن الممارسات التي تستخدمها مواقع الويب أو الخدمات المرتبطة بالموقع أو منه ، بما في ذلك المعلومات أو المحتوى الموجود فيها. يرجى تذكر أنه عند استخدام رابط للانتقال من الموقع إلى موقع آخر ، لا تنطبق سياسة الخصوصية الخاصة بنا على مواقع الويب أو الخدمات الخاصة بطرف ثالث. يخضع التصفح والتفاعل على أي موقع إلكتروني أو خدمة تابعة لجهة خارجية ، بما في ذلك تلك التي تحتوي على ارتباط أو إعلان على موقعنا ، للقواعد والسياسات الخاصة بهذا الطرف الثالث. بالإضافة إلى ذلك ، فإنك توافق على أننا لسنا مسؤولين وأننا لا نتحكم في أي أطراف ثالثة تفوضها للوصول إلى محتوى المستخدم الخاص بك. إذا كنت تستخدم موقعًا أو خدمة تابعة لجهة خارجية (مثل Facebook أو مجموعات Google أو غرفة دردشة IRC) وتسمح بإمكانية دخول طرف ثالث إلى محتوى المستخدم الخاص بك فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة. لا تسري سياسة الخصوصية هذه على المعلومات التي نجمعها بوسائل أخرى (بما في ذلك في وضع عدم الاتصال) أو من مصادر أخرى بخلاف الموقع.

التغييرات في سياسة الخصوصية هذه

تسري سياسة الخصوصية هذه اعتبارًا من يونيو 29th و 2018 ، وستظل سارية المفعول باستثناء ما يتعلق بأي تغييرات في أحكامها في المستقبل ، والتي ستكون سارية المفعول فور نشرها على هذه الصفحة.

نحن نحتفظ بالحق في تحديث أو تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا في أي وقت ويجب عليك التحقق من سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري. إن استمرارك في استخدام الموقع بعد نشر أي تعديلات على سياسة الخصوصية على هذه الصفحة سيشكل اعترافك بالتعديلات والموافقة على الالتزام والالتزام بسياسة الخصوصية المعدلة.

إذا قمنا بإجراء أي تغييرات جوهرية على سياسة الخصوصية هذه، سنقوم بإعلامك إما من خلال عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا، أو عن طريق وضع إشعار بارز على موقعنا.

اتصل بنا

إذا كانت لديك أية أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، يرجى الاتصال بنا على luis@enviro-usa.com.

Privacy Policy

Last updated: June 29th, 2018

Enviro-USA American Manufacturer, LLC (“us”, “we”, or “our”) operates https:// enviro-usa.com (the “Site”). This page informs you of our policies regarding the collection, use and disclosure of Personal Information we receive from users of the Site.

We use your Personal Information only for providing and improving the Site. By using the Site, you agree to the collection and use of information in accordance with this policy.

This Privacy Policy describes the types of personal information we obtain through the online services we provide on our website, how we may use that personal information, with whom we may share it, and how you may exercise your rights regarding our processing of the information. The Privacy Policy also describes the measures we take to safeguard the personal information we obtain and how you can contact us about our privacy practices.

Important note: The services provided by Enviro-USA are for business to business use only. Take care when using the online services in this website not to provide your private contact details or any other private information such as your home address or phone number. All online services found in our website are intended for business use only. Enviro-USA does not wish to collect any personal private contact details.

HOW WE COLLECT AND USE INFORMATION

We may obtain personal business information through the online services provided in this website. We may collect the following types of information about you:

Your name, job title and contact information, including business email address, business address, business telephone number, your employer company and your country, should you choose to provide such details;

Details of products and/or services of particular interest to you based on how you use the online services and your preferences;

Records of any correspondence we have with you, including records of “Live Chat” conversations, please refer to “Live Chat” Item in the Terms and Conditions Page;

We may automatically receive information from you as part of the communication connection itself, which consists of network routing information (where you came from), equipment information (browser type or device type), your IP address (which may identify your general geographic location or company) and date and time;

Like many sites, we use “cookies” and similar tracking technology (collectively “Cookies”) to collect information.

Information you provide us directly:

While using our Site, we may ask you to provide us with certain personally identifiable information that can be used to contact or identify you. Personally identifiable information may include, but is not limited to your name (“Personal Information”), job title, address, IP address, business phone number and business e-mail address when you request a quote, or if you correspond with us. We use this information to operate, maintain, and provide to you the features and functionality of the Site. The services provided by Enviro-USA are for business to business use only. Please, while using our online services, take care not to provide your personal contact details or any sensitive personal information, such as: details of race, ethnic origin, religious or other beliefs, health or medical information, union membership, sexual orientation, or any personal information about any other person (if any of your colleagues wish to communicate with Enviro-USA, please ask him/her to do so himself/herself).

Information we may receive from third parties:

We may receive information about you from third parties. For example, if you access our websites or Service through a third-party connection or log-in, for example, through Facebook Connect, by “following,” “liking,” etc., that third party may pass certain information about your use of its service to Enviro-USA. This information could include, but is not limited to, the user ID associated with your account (for example, your Facebook UID), an access token necessary to access that service, any information that you have permitted the third party to share with us, and any information you have made public in connection with that service. You should always review, and if necessary, adjust your privacy settings on third-party websites and services before linking or connecting them to any of our website. You may also unlink your third party account from our website by adjusting your settings on the third party service. If you use “Live Chat”, we may collect your name, business email address and other information including your job title, business telephone number, your employer company, and your country. The “Live Chat” is powered by Pure Chat. Please do not choose to use the “Live Chat” unless you consent to your information being transferred outside your own country (including outside the European Union) to: (1) Enviro-USA, in order to answer to your enquiries; and (2) to our third party provider, Pure Chat, powering the “Live Chat”. Please keep in mind that the “Live Chat” is intended for business use only. Enviro-USA does not wish to collect any personal private contact details except for your business contact details strictly necessary to resolve any queries related to Enviro-USA’s products and services.

Analytics information:

We may directly collect analytics data, or use third-party analytics tools and services, to help us measure traffic and usage trends for the Site. These tools collect information sent by your browser or mobile device, including the pages you visit and other information that assists us in improving the Site. We collect and use this analytics information in aggregate form such that it cannot reasonably be manipulated to identify any particular individual user.

Cookies information:

Cookies are files with small amount of data, which may include an anonymous unique identifier. Cookies are sent to your browser from a web site and stored on your computer’s hard drive.

Like many sites, we use “cookies” to collect information. You can instruct your browser to refuse all cookies or to indicate when a cookie is being sent. However, if you do not accept cookies, you may not be able to use some portions of our Site.

Log Data:

Like many site operators, we collect information that your browser sends whenever you visit our Site (“Log Data”).

This Log Data may include information such as your computer’s Internet Protocol (“IP”) address, device type, browser type, browser version, the pages of our Site that you visit, the time and date of your visit, the time spent on those pages and other statistics.

In addition, we may use third party services such as Google Analytics that collect, monitor and analyze this.

Commercial and marketing communications:

We use the information we collect or receive, such as your email address, to communicate directly with you. We may send you emails containing newsletters, promotions, and special offers. If you do not want to receive such email messages, you will be given the option to opt out or change your preferences. We also use your information to send you Site-related emails (e.g., quote request verification, changes/updates to features of the Site, technical and security notices).

SECURITY

The security of your Personal Information is important to us, but remember that no method of transmission over the Internet, or method of electronic storage, is 100% secure. While we strive to use commercially acceptable means to protect your Personal Information, we cannot guarantee its absolute security.

WITHDRAW YOUR CONSENT

If you don’t want us to process your data anymore, or if you want to receive a record of the information we maintain about you, please contact us at luis@enviro-usa.com or send us mail to:

ENVIRO-USA AMERICAN MANUFACTURER, LLC
3855 N. Highway 1,
Cocoa, Florida 32926 – USA

CHILDREN’S PRIVACY

Enviro-USA does not knowingly collect or solicit any information from anyone under the age of 13 or knowingly allow such persons to register as Users. The Site and its content are not directed at children under the age of 13. In the event that we learn that we have collected personal information from a child under age 13 without verification of parental consent, we will delete that information as quickly as possible. If you believe that we might have any information from or about a child under 13, please contact us at luis@enviro-usa.com

LINKS TO OTHER WEBSITES AND SERVICES

We are not responsible for the practices employed by websites or services linked to or from the Site, including the information or content contained therein. Please remember that when you use a link to go from the Site to another website, our Privacy Policy does not apply to third-party websites or services. Your browsing and interaction on any third-party website or service, including those that have a link or advertisement on our website, are subject to that third party’s own rules and policies. In addition, you agree that we are not responsible and we do not control over any third-parties that you authorize to access your User Content. If you are using a third-party website or service (like Facebook, Google groups, or an IRC chatroom) and you allow such a third-party access to your User Content you do so at your own risk. This Privacy Policy does not apply to information we collect by other means (including offline) or from other sources other than through the Site.

CHANGES TO THIS PRIVACY POLICY

This Privacy Policy is effective as of June 29th, 2018, and will remain in effect except with respect to any changes in its provisions in the future, which will be in effect immediately after being posted on this page.

We reserve the right to update or change our Privacy Policy at any time and you should check this Privacy Policy periodically. Your continued use of the Site after we post any modifications to the Privacy Policy on this page will constitute your acknowledgment of the modifications and your consent to abide and be bound by the modified Privacy Policy.

If we make any material changes to this Privacy Policy, we will notify you either through the email address you have provided us, or by placing a prominent notice on our website.

CONTACT US

If you have any questions about this Privacy Policy, please contact us at luis@enviro-usa.com.